-->
25872452425986180
recent
احدث البرمجيات

تستعد شركة آبل لثلاثة أجهزة جديدة من هواتف iPhone لعام 2019 ، واحدة مع ثلاث كاميرات خلفية

الخط
 
سوف يظل جهاز iPhone LCD ذو المستوى المبدئي لمدة عام آخر 
  أثرت Apple لسنوات على اتجاه صناعة الهواتف الذكية. ومع استقرارنا في عام 2019 ، تحولت العينان مرة أخرى إلى شركة Cupertino للتكنولوجيا العملاقة لتتعرف على المكان الذي تعتزم فيه اتخاذ iPhone في خريف هذا العام.

تخطط شركة آبل لإطلاق ثلاثة طرازات جديدة من أجهزة iPhone في وقت لاحق من هذا العام وفقًا لمصادر مطلعة على المسألة كما ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال.

وستكون إحدى الهواتف الجديدة بمثابة خليفة لجهاز iPhone XR المتعثر ، وهو الجهاز الذي ابتكرته شركة آبل في عام 2018 مع شاشة LCD. سيقال أن جهاز iPhone iPhone 2019 سيحتوي على ثلاث كاميرات خلفية ، كما يُقال لنا ، بينما سيكون للهواتف الأخرى اثنين من الرماة الخلفي.

قالت شركة سوني في الشهر الماضي إنها تعمل على زيادة إنتاج أجهزة الاستشعار ثلاثية الأبعاد ثلاثية الأبعاد لكاميرات الهواتف المحمولة بعد أن تلقت اهتمامًا من شركاء التصنيع.



في عالم مثالي ، من المحتمل ألا تطلق Apple جهازًا على مستوى المبتدئين في عام 2019 ، ولكن نظرًا لأن جهاز iPhone LCD كان في خط الإنتاج لفترة طويلة ، فإن التخلي عنه في هذه المرحلة قد يكون أقل منطقية.

بحلول عام 2020 ، يمكن لشركة Apple إسقاط نموذج LCD وتحويل خط iPhone بالكامل إلى شاشات OLED ، كما قال بعض الأشخاص.

لقد كانت أبل ، مثل صانعي الهواتف الأخرى ، تتصارع مع حقيقة أن المستهلكين لا يقومون بترقية هواتفهم بشكل متكرر كما كانوا يفعلون في السابق.

  يمكن أن يساعد التخلص من عرض مستوى الإدخال والتركيز فقط على الهواتف الأكثر تكلفة في تحقيق المزيد من الأرباح.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة