-->
25872452425986180
recent
احدث البرمجيات

معرض الإلكترونيات الاستهلاكية international ces

الخط


 كل ما تحتاج معرفته عن CES أكبر معرض للإلكترونيات الاستهلاكية
  
تاريخ المعرض 

بدأ المؤتمر CES في عام 1967 ، مع 250 عارضا و 17500 الحضور في مدينة نيويورك.

 ومنذ ذلك الحين ، استمرت CES في النمو ، وأصبحت الآن أكثر من 10 أضعاف مع انضمام صناعات التكنولوجيا التقليدية وغير التقليدية.

 يعد CES أحد أكبر الأحداث التكنولوجية وأكثرها تأثيرًا في العالم ، حيث يلتقي قادة الصناعة والنجوم الصاعدة لاستكشاف مستقبل الابتكار.

سيتراوح العارضون في معرض CES 2019 بين شركات التقنية الكبرى والشركات الناشئة المبتكرة ، حيث ستعرض الشركات الكبيرة والصغيرة عبر مختلف الصناعات في معرض CES لتقديم أحدث مدخلات الابتكار في السوق العالمية.

 مع الشركات المصنعة والمطورين والموردين الذين يتجمعون في CES ، لن يعرضوا فقط تكنولوجيا تغيير الألعاب للعالم فحسب ، بل يبنون أيضًا علاقات عمل قوية مع الصناعات الجديدة والقائمة.

يعد حدث CES 2019 حدثًا مثيراً للاهتمام بالنسبة لكل قطاع من قطاعات الصناعة والأعمال على مستوى العالم تقريبًا ، ويعتمد على التكنولوجيا أو يتفاعل معها بطريقة ما.

 سيتم تمثيل كل صناعة في CES تقريبًا ، وسيحضر قادة الصناعة من النظام البيئي بأكمله لإيجاد أحدث الاتجاهات والتواصل مع نظرائهم الآخرين في مجالهم.

 تجذب CES صناعة التكنولوجيا العالمية وقادتها من جميع قطاعات الأعمال من أكثر من 155 دولة.


نبذه عن معرض  CES



هو معرض للإلكترونيات الاستهلاكية ces
وهو اختصار لجملة International Consumer Electronics Show، وهو عبارة عن معرض تجارى يفتح كل عام خلال شهر يناير، وترعاه ه جمعية صانعى الإلكترونيات الاستهلاكية، ويجرى خلاله عن أحدث المنتجات والأجهزة، كما يجرى خلاله الإعلان عن منتجات مستقبلية سيتم إنتاجها.


المرحلة العالمية للابتكار

 
CES هو مكان التجمع العالمي لجميع أولئك الذين يزدهرون في أعمال التقنيات الاستهلاكية. وقد كانت بمثابة أرضية إثبات للمبتكرين والتقنيات المتطورة على مدار 50 عامًا - وهي المرحلة العالمية التي يتم فيها تقديم ابتكارات الجيل التالي إلى السوق.

تملكها وتنتجها جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA) ، فهي تجذب قادة الأعمال في العالم والمفكرين الرائدين.



مواقع CES 2019

سينخفض ​​هذا الحدث في لاس فيغاس ، نيفادا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، لكنه ينقسم إلى 3 مواقع: Tech East و Tech West و Tech South.

    Tech East: سيحدث في مؤتمر Las Vegas ومركز التجارة العالمي (LVCC) و Westgate Las Vegas (Westgate) و Renaissance Las Vegas.

    سيحتوي هذا الجزء على ابتكارات في مجال الصوت ، والطائرات بدون طيار ، والألعاب ، والواقع المعزز والظاهري ، والذكاء الاصطناعي ، وتكنولوجيا المركبات ، والفيديو ، والأجهزة اللاسلكية ، والخدمات اللاسلكية ، والتصوير الرقمي / التصوير الفوتوغرافي أو أي شيء "i" يأتي إلى السوق. كما أنها موطن للعديد من العارضين الدوليين.

    Tech West: ستنزل في Sands Expo و The Venetian و The Palazzo و Wynn Las Vegas و Encore at Wynn (Encore) سيضم هذا الجزء الطاقة الإبداعية وراء التكنولوجيا الناشئة ، بما في ذلك الثورات في اللياقة والصحة ، والأجهزة القابلة للارتداء ، والمنزل الذكي والمدن الذكية وغيرها من تقنيات النمو العالية التي تغير العالم.
    هذا هو أيضا موطن Eureka Park ، مجتمع بدء التشغيل في CES لاستكشاف الشركات الناشئة على الساحة.

    Tech South: سيكون في ARIA و Monte Carlo و Vdara
    هذا الجزء هو مركز أبحاث CES لمجتمعات الإعلان والمحتوى والتسويق والترفيه ، إلى جانب استضافة مجموعة متنوعة من أنشطة C Space ، بما في ذلك: جلسات المؤتمرات ، فعاليات التواصل الشبكي ، المعارض وأجنحة الضيافة.


 الشركات المشاركه في المعرض
 
تشترك كبرى شركات الإلكترونيات حول العالم
في CES ومن الامثلة :

     إل جي
     سوني
     باناسونيك
     سامسونج
     ديل
     إتش بي
     ميكروسوفت
     كوداك
     أبل
     أسوس


يحتوي معرض CES 2019 على مجموعة متنوعة من فئات المنتجات ،
 على سبيل المثال لا الحصر:

    الطباعة ثلاثية الأبعاد
    الذكاء الاصطناعي
    خدمات سحابية
    الأمن السيبراني والخصوصية
    الصحة الرقمية
    اللياقه البدنيه
    الألعاب
    الروبوتات
    التكنولوجيا الرياضية
    الاستدامة
    السفر والترفيه
    تكنولوجيا المركبات
    وأكثر بكثير

زيارة موقع المعرض من هنا 






ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة