-->
25872452425986180
recent
احدث البرمجيات

يأتي Android 9 Pie أخيرًا على أجهزة Samsung ولكن لعملاء Xfinity Mobile فقط

الخط

لطالما اشتهرت سامسونج بإطلاق تحديثات Android لعملائها بشكل أبطأ من العديد من منافسيها.

  في الواقع ، على الرغم من أحدث إصدار من Android - Pie - الذي يعود إلى آب (أغسطس) ، كما تلاحظ شرطة أندرويد (Android Police) ، فإن شركة Samsung تعمل الآن فقط على دفع التحديث إلى مستخدميها في الولايات المتحدة.

وعندما نقول "المستخدمين" ، فإننا نعني جزءًا صغيرًا جدًا من المستخدمين - عملاء Xfinity Mobile ، على وجه الخصوص. إذا كنت تستخدم أي شركة شحن أخرى مع جهاز Samsung الخاص بك ، فلا يزال عليك الانتظار بضعة أسابيع للحصول على فطيرة.

على غير علم ، ينقل تحديث Android الأحدث تركيزه نحو الذكاء الاصطناعي ، مما يتيح لهواتف المستخدمين التعلم من عاداتهم والتكيف مع احتياجاتهم بشكل أكثر كفاءة من ذي قبل.




 على سبيل المثال ، يستخدم "Adaptive Brightness" عاداتك السابقة في الاستخدام لضبط سطوع هاتفك تلقائيًا في الأوقات المناسبة لتوفير طاقة البطارية.

يتميز Android Pie أيضًا بنظام ملاحة للتطبيقات جديد تمامًا ، والذي يشبه ما قد تراه في آخر تحديثات iOS من Apple. بدلاً من استخدام أزرار الأجهزة أو البرامج للتنقل بين التطبيقات النشطة ، يمكن لمستخدمي Android Pie التمرير سريعًا لأعلى من الأسفل لمشاهدة جميع البرامج المفتوحة.

يجب وضع بعض الميزات الخاصة جانباً ، يجب ملاحظة أن الأجيال القليلة الماضية من أجهزة Samsung سوف تتلقى أحدث تحديث لنظام Android. وسيتلقى مستخدمو Galaxy Note 9 و S9 و S9 + الفطائر على مدار الأيام القليلة المقبلة ، في حين سيحصل أصحاب Note 8 و S8 و S8 + عليها في وقت ما في فبراير أو مارس.

كما سيشمل أحدث تحديث من سامسونج ، والذي يطلق عليه G960USQU3CSAB ، جهاز Android المتطور "One UI" Android. والذي يتضمن بعض الميزات الفريدة الخاصة به.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة