-->
25872452425986180
recent
احدث البرمجيات

مراجعة كاميرا نيكون 24.2 ميجا بكسل Nikon D7200 DSLR

الخط
  
Review Nikon Nikon 24.2 megapixel camera

وزن اقل ، تركيز اسرع ، اداء افضل في الاضاءة المنخفضه ، ضوضاء أقل للصورة ، تتبع أفضل للاجسام المتحركة
تم تصميم D7200 DX-D-SLR بشكل صارم على أعلى مستوى ، وهي الكاميرا التي تلهم إبداعك بشكل أكبر. تمنحك وحدة المستشعر AF الجديدة أداءً معززًا لظهور موضوعك ، في حين تزيد سعة التخزين المؤقت المحسّنة من عدد اللقطات في التصوير المستمر. من خلال وظيفة Wi-Fi® المدمجة ، يمكنك مشاركة الصور على الفور وبسهولة ، ويضمن محرك معالجة الصور EXPEED 4 الجديد سهولة التحكم ، مع ضوضاء أقل حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. يمكنك أيضًا إنشاء أفلام Full HD والاستفادة من مجموعة متنوعة من الوظائف. باستخدام D7200 ، يمكنك التقاط الصور ببراعة والتفكير بشكل خلاق. خيالك هو الحد الوحيد الآن.


الوصف:

وصلة لكاميرا نيكون D7200 بدقة 24.2 ميجابكسل التقاط صور ومقاطع فيديو منقطعة النظير.

تتمتع كاميرا نيكون الرقمية ذات العدسة الاحادية العاكسة كاميرا نيكون D7200 هيكل فقط DSLR Camera بصيغة دي اكس DX ، بالاضافة الى مستشعر سي ام او اس CMOS بدقة 24.2 ميجابكسل ، يمكن أن تلتقط صور فوتوغرافية واضحة ، ونقية ، وعالية الجودة.

 يؤمن لك معالج الصور اكسبيد فور EXPEED 4 ، اداء سريعا ، يكتب بتتبع الاجسام المتحركة ، ويلتقط الصور بتفاصيل متناهية الدقة ، خاصة في ظروف الاضاءة المنخفضة. 

يمكن التقاط صور خالية من التشويشات المدهونة في أي مكان في العالم. المشغل المنزلى مع 6 اكواب - حجم كبير - حجم صغير توضيح الاوضاع المختلفة للتصوير على وضع التقريب 1.3X ، الذي يجعلك اقرب الى الحدث ، لانه عرض لك زاوية رؤية اوسع ، ضعيفه على الصورة المسطحة للتحكم في الصورة ، ضبط التصوير والتحكم بالاضاءة zebra stripe highlight monitor المعتمة. تمتاز الكاميرا بـ 51 نقطة تركيز مع 15 نقطة من نقاط كروس عبر النقاط في الوسط ، لتركيز بؤري افضل واكثر قوة.

 أنت مع كاميرا نيكون D7200 التقاط صور رائعة في ظل ظروف مختلفة ومتنوعة من الاضاءة والاجواء المحيطة. بفضل الكاميرا الرقمية دي اس ال ارديد من الميزات التي تجعلها الكاميرا الافضل من فئة الكاميرات متعددة الوظائف ، ومن اهم تلك الميزات اداء الكاميرا السريعة في تحديد تفاصيل الصور ، وامكانيتها الباهرة في التصوير في ظروف الاضاءة المنخفضة. وقد تم تزويدها بتقنية الاتصال اللاسلكي واي فاي WiFi وتقنية التواصل قريب المدى NFC ، مما سيتيح لك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الاجهزة الأخرى بكل سهولة وبساطة.




the description:

The Nikon D7200 24.2 megapixel camera lets you take unmatched photos and videos. Nikon Nikon D7200 is a DSLR camera with a DX DX format and a 24.2 CMOS sensor with a 24.2 CMOS sensor. Megapixel, so you'll be able to capture clear, crisp, high-quality images. The EXPEED 4 Image Processor provides you fast performance, keeps track of moving objects, and captures images with accurate detail, especially in low light conditions. You can take images free of interference with high ISO sensitivity of 25600 colors, and 102400 in black and white. The sensor and processor work together to provide a frame rate of 6 frames per second, so you can capture stunning images and videos with 24-pixel FHD HD, 25 pixels, 30 pixels, 50 pixels, 60 pixels. The different shooting modes include the 1.3x zoom mode, which makes you closer to the event, because it gives you a wider viewing angle, plus the flat picture control, zebra stripe highlight monitoring, which provides rich detail and prevents the risk of over-saturation and shadows The dark. The camera has 51 focus points with 15 points of cross-points in the center, for better focus and more powerful focus. With the Nikon D7200 camera you can take great pictures under different conditions and variety of lighting and surrounding ambience. The digital SLR camera has many of the features that make it the best camera in the category of multifunction cameras, the most important of which is the camera's rapid performance in determining the details of images, and its ability to shoot in low-light conditions. It's equipped with Wi-Fi and NFC, allowing you to share photos and videos with other devices with ease and simplicity.

المميزات الرئيسية

النوع: الهيكل فقط

حجم الشاشة: 3.2 انش

دقة وضوح الشاشة: 1228800 نقطة


الدقة بالميجابكسل: 24.2 ميجابكسل

اللون: اسود


الوزن: 675 جرام


ميزات اساسية

تمتاز كاميرا نيكون دي اس ال ار بمستشعر سي ام او اس CMOS دي اكس DX بدقة 24.2 ميجابكسل، والذي سيؤمن لك صورا ومقاطع فيديو بالغة الدقة والوضوح، بالوان مفعمة بالحياة وجودة عالية. 

لا يضم المستشعر مرشح الترددات المنخفضة البصري، مما سيضمن لك التقاط صور واضحة وبتفاصيل متناهية الدقة. 

يتيح لك معالج الصور اكسبيد فور EXPEED 4 امكانية التقاط صور باهرة ومشرقة للغاية حتى في ظروف الاضاءة الخافتة.

 يمكنك التقاط صور خالية من التشويشات بمدى حساسية ضوئية ايزو ISO 100 بمقدار يصل الى 25600 في الالوان، وبمقدار يصل الى بي ام 1BW 1 و بي ام 2BW 2 اي بمقدار ايزو 51200 و 102400. 

وعلاوة على ذلك، تمتاز الكاميرا بـ 51 نقطة تركيز مع 15 بنظام كروس cross type points، مما سيتيح لك التقاط 100 صورة بسرعة 6 اطار في الثانية، ويشتمل ذلك على 27 لقطة بـ 12 بت، و18 لقطة بـ 14 بت في صيغة RAW بدون خسارة اي بيانات.



أعلى الميزات:

- صور شائكة حادة حتى في الإضاءة المنخفضة

- نظام ضبط تلقائي للصورة المهنية للتصوير استجابة

- فيديو عالي الدقة للأفلام المنزلية المفصلة

- مشاركة سهلة مع واي فاي مدمج و NFC

صور حادة الشائكة

مع مستشعر APS-C CMOS ، هذه الكاميرا الرائعة التي تبلغ 24.2 ميغابيكسل تعطي نتائج مذهلة حتى في ظروف الإضاءة الخافتة مع التركيز التلقائي السريع وعدم وجود مرشح تمرير منخفض لتحسين دقة الصورة.

التقط صوراً واضحة ونقاء كل التفاصيل ، حتى في المشاهد ذات الإضاءة الخافتة مع نطاق حساسية ISO من 100 إلى 25600 ، والذي يمكن توسيعه إلى 102400 عند التصوير باللونين الأسود والأبيض.

نظام ضبط تلقائي للصورة المهنية

مع وجود نقاط تركيز 51 ، بما في ذلك 15 مرجعًا متقاطعًا ، فإن كاميرا D7200 هي كاميرا عالية الاستجابة لضبط تلقائي للصورة سريعة ودقيقة حتى مع مواضيع داكنة.

أحدث إصدار من معالج الصور EXPEED 4 يجعل من D7200 الاختيار المثالي للتصوير السريع. يتيح لك وضع التصوير المتتابع التقاط 6 إطارات في الثانية بحيث لا يفوتك مطلقًا.

فيديو كامل HD

لا يوجد أبداً ذريعة لتغيب عن الثانية عند استخدام D7200 حيث يمكنك تصوير فيديو عالي الوضوح بالإضافة إلى صور عالية الدقة.

التقط مقاطع فيديو عالية الدقة بدقة 1920 × 1080 بيكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية أو ما يصل إلى 60 إطارًا في الثانية مع اقتصاص للصور بمعدل 1.3 صورة لتعطيك فيديو حركة بطيئة ناصعة تمام الوضوح في كل مرة.

تقاسم سهل

نقل الملفات لا يمكن أن يكون أسهل مع D7200 الذي ، على عكس D7100 ، يتميز بخاصية WiFi و NFC المدمجة للتحميلات الأسرع.

قم بإقران D7200 مع أجهزتك المتوافقة لمشاركة واحدة بنقرة واحدة واحصل على نسخ احتياطية من صورك ونقلها في ثوانٍ ، دون الحاجة إلى الاتصال بجهاز كمبيوتر.

تأكد من حصولك على ذاكرة كافية

من المهم الحصول على بطاقة الذاكرة المناسبة للكاميرا الخاصة بك. ستحدد بطاقة الذاكرة سرعة حفظ الصورة وسرعة تحميل الصورة.

إذا كنت تقوم بتصوير مقاطع فيديو عالية الوضوح إلى جانب صور عالية الدقة ، فمن الأفضل أن تستثمر في بطاقة ذاكرة عالية الأداء. بطاقة ذاكرة عالية الأداء ستحصل على أفضل النتائج من التصوير الفوتوغرافي الخاص بك ، مما يضمن أفضل سرعة تصوير مستمر والحصول على بيانات عالية الجودة.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة