-->
25872452425986180
recent
احدث البرمجيات

يمكن أن تكون أخيراً منصة الشحن اللاسلكي الخاصة بشركة آبل "AirPower" في طريقها الى السوق

الخط


 
وذكرت التقارير أن المشكلات التقنية للجهاز قد تم إصلاحها

بدأ الشحن اللاسلكي يشبه مستقبل شحن التكنولوجيا ، ولكن في الوقت الحالي ، لا تزال العروض الحالية في مهدها. وبشكل عام ، يجب أن تظل الأجهزة التي تدعم الشحن اللاسلكي قريبة نسبيًا من محطة شحن معينة لتلقي الطاقة.

ومع ذلك ، فقد بدأت .

- والعديد من الشركات قد قفزت بالفعل على عربة التطوير . على ما يبدو ، كانت شركة أبل واحدة منهم هذه السنة. في سبتمبر من عام 2017 ، كشفت الشركة عن حصير الشحن اللاسلكي "AirPower" ، والذي سيكون قادرًا على تشغيل العديد من أجهزة Apple الأخرى (بما في ذلك حالة "الشحن اللاسلكي" AirPods الجديدة) بدون اتصال مباشر.

إن صياغة البيان الصحفي الأولي لشركة آبل باور تشير إلى أن حصيرة الشحن ستنطلق في عام 2018 ، لكن من الواضح الآن أن شركة التكنولوجيا العملاقة قد فوتت نافذة الإطلاق هذه. على الرغم من أننا لا نعرف على وجه الدقة السبب ، إلا أن التسريبات السابقة تشير إلى أن السبب الرئيسي للتأخير هو المشكلات الفنية ، مثل ارتفاع درجة حرارة AirPower.


  
لحسن الحظ ، هناك سبب ليكون هناك أمل في المضي قدمًا. ووفقًا للمطور ستيف تروقون-سميث ، فقد تكون شركة آبل قد "أصلحت أخيراً" المشكلات التي اكتشفتها باستخدام حصيرة AirPower. ومضى إلى التكهن بأن أبل يمكنها شحن الجهاز "كلما أرادت".

كما لاحظت شركة Mac Rumors ، أشار المحلل البارز في Apple Ming-Chi Kuo في وقت سابق من هذا العام إلى أنه من المحتمل أن نشهد إطلاق AirPower في وقت ما بين Q8 2018 و Q1 2019. وبالنظر إلى أن العام قد بدأ للتو ، فإن هذا التوقع لا يزال يحمل الماء.



   
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة