-->
25872452425986180
recent
احدث البرمجيات

تحميل برنامج جالبوم المجاني JAlbum 17.1.1

الخط


 برنامج جالبوم تطبيق مجاني 
يساعدك على صناعة وإنشاء البوم صور للمواقع الإلكترونية على شبكة الانترنت،

  

x86


.
 x64

.


.
يعد إنشاء صفحة ويب لصورك في هذه الأيام أمرًا سهلاً إلى حد ما ، وهناك العديد من تطبيقات الويب المتاحة التي تقدم مجموعة متنوعة من الألوان والخلفيات. لكن تنظيم صورك حتى قبل التفكير في القالب (أو "الجلد" كما يطلق عليه في التجارة) ربما يكون التحدي الأكبر ، نظرًا لانتشار الصور التي صنعناها جميعًا مع العديد من الكاميرات وأجهزة الجوال المخزنة على محركات أقراص فلاش ، محركات الأقراص ، وحتى بطاقات الذاكرة. باختصار ، فإن تحرير الصور التي تريد تضمينها ، وجعلها منظمة وجاهزة لعرض الويب ، هو حصة الأسد في المهمة. وينطبق ذلك بشكل خاص إذا كنت ، مثل الكثير منا ، تتراخي في مسيرتك على مر السنين وقررت في النهاية أن تصمم موقعك على الويب.

لقد لاحظت مؤخرا أن الناس في jAlbum قد طرحت حلا لهذه المعضلة. تحتوي النسخة الحديثة التي تم تحديثها من برمجياتهم التي تحمل الاسم نفسه - jAlbum 13 - على حل تنظيمي سريع وسهل ، ومع ذلك يقدم العديد من الخيارات على طول الطريق. لقد عملت مع إصدارات سابقة من برامج بناء الويب من هذه الشركة ، لذلك كان معروفًا جدًا بالأساسيات (اكتب jAlbum في مربع البحث على Shutterbug.com لتغطيتك السابقة). في هذه المقالة سأركز على السمات التنظيمية لترقية البرامج التي تم إصدارها مؤخرًا.

«إليك مساحة العمل التي قمت بإنشائها في jAlbum 13. على الجانب الأيسر ، يمكنك رؤية كل المجموعات التي تم تجميعها حسب صور التاريخ داخل مجلدات Exposure. (تحت هذا المكان الذي اخترت فيه "الجلد" أو قالب الموقع والأدوات الأخرى. اليمين العلوي هي مساحات العمل الأخرى التي سنستكشفها قريباً). ثم قمت بالنقر على جميع الصور الموجودة في هذا المجلد في عام 2005 من خلال النقر على هذا التاريخ. والبرامج فرزها بسرعة بواسطة بيانات EXIF ​​وعرض الصور في متصفح الشاشة الكاملة.

لقد اتبعت طريقة السحب والإسقاط لإضافة جميع الصور من المجلدات المختلفة ثم قمت بإنشاء ألبوم معهم باستخدام علامة التبويب Make Album في الجانب الأيسر / السفلي من مساحة العمل. سمح لي ذلك بتسمية الألبوم وإنشاء كلمات رئيسية ووضع الألبوم في دليل والمزيد.

لقد رغبت أيضًا في تنظيم الألبوم حسب التاريخ واتباع الإجراء الموضح أدناه حول (عرض> تنظيم> حسب التاريخ) وتمكنت من الوصول إلى الصور التي قمت بها في 2007 و 2010 و 2015.

أولاً ، تجدر الإشارة إلى أن برامج الشركة موجهة بشكل أساسي إلى المصورين الذين لديهم عدد كبير من الصور على محركات أقراص وأجهزة وشبكات مختلفة ، مع إمكانية استغراق أشخاص آخرين في مساحة إضافية. تم تصميم الإصدار الجديد لمساعدتك في فرز وتنظيم حسب التاريخ (السنة ، الشهر ، أو حتى تاريخ محدد) ، عن طريق إحداثيات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، بأسماء التسميات التوضيحية (إذا كنت قد كتبت سابقاً) ، وبالطبع حسب المجلد. إذا لم يكن لديك أية صور على الإطلاق ، يمكنك ببساطة التصفح وسحبها وإفلاتها لإنشاء ألبومات أثناء تنقلك.

من أجل هذا الاختبار ، عملت مع صور من قرص صلب كبير (2 تيرابايت) ، وجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي ، وبعض الأقراص المدمجة التي أحرقتها منذ سنوات. أقوم بتسمية مجلدات ملفات الصور الخاصة بي بعد تنزيلها من الكاميرا ، مما ساعد ذلك. إذا لم تفعل ذلك فسيكون لديك المزيد من العمل ، ولكن هذا كله جزء من تنظيم الصورة ؛ لحسن الحظ ، هناك العديد من الأدوات في البرنامج لتخفيف الطريق.

إذا أردت بعد ذلك استكشاف المزيد من المجلدات الكبيرة والمجموعة حسب التاريخ ، يمكن أن أفعل ذلك بسهولة باستخدام طريقة السحب والإسقاط والمستعرض هذه.

كانت مهمتي التالية هي جمع كل الصور التي قمت بها على مر السنين في مهرجان بالوكيرك للبالون. لهذا بحثت مجلدات المسمى على محرك الأقراص الثابتة الاحتياطية ، وحتى بعض ما زلت على جهاز الكمبيوتر المحمول الذي أجري في عام 2007.

هناك ما هو أكثر بكثير من jalbum الجديدة التي لم أغطيها هنا ، بما في ذلك القدرة على إنشاء ألبومات ومواقع تعاونية للمجموعات التي ترغب في مشاركة الصور بين الزملاء ذوي التفكير المماثل ؛ العديد من الأشكال الجديدة التي تدعم التصميمات "المتجاوبة" للأجهزة اللوحية وأجهزة الجوال إمكانية إعادة تسمية الدُفعة التي يمكنها تسريع وضع العلامات على الصور ؛ والقدرة على معالجة الصور وتحسينها أثناء التنقل.

«كانت هناك بعض الملفات الخام في المجلدات ولكن هذا لم يمنعني. البرنامج لديه القدرة على قراءة ومعالجة مجموعة واسعة من تنسيقات ملفات الصور الخام. في حين قد ترغب في القيام بذلك مسبقًا لمزيد من المعالجة المحدودة والمتطورة ، توجد بالتأكيد عناصر تحكم معالجة كافية هنا لإنشاء صور رائعة المظهر لموقعك على الويب. وجود صور خام في المجلد الخاص بك لن يعيق بناءك ويجعلك تعود وتعالجها قبل المتابعة.

 يمكنك رفع الصور على موقعك وانشاء البوم صور بلغة HTML ليقوم زوار موقعك بإستعراض الصور بطريقة جميلة وجذابة،
 برنامج جالبوم (JAlbum) يقوم آليا بعمل مصغرات للصور الرقمية وتنظيمها في صفحات ويب بشكل مميز ويبقى 
دورك فقط هو رفع هذا الألبوم على مساحة الإستضافة لموقع الويب الخاص بك على شبكة الانترنت،
 وإستخدام برنامج جالبوم سهل جدا لا يتطلب ان يكون لديك علم أو خبرة في لغة الهتمل (html)،
 برنامج جالبوم يقوم بكل شيئ بمجرد إستراد مجموعة من الصور الرقمية وإدخالها في لبرنامج جالبوم
 ليقوم جالبوم بتنظيم الصور وإنشاء مصغرات للصور وربطها بالصور الأصلية 
ويصبح لدينا البوم صور جاهز للمشاركة به على مواقع الانترنت.


نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة